ff شرح كامل و مفصل عن الأنترنت المظلم Darknet والدخول إليه على المباشر + 2 فيديو للشرح


أخبــار الأنترنيـت

مدونة الإحتراف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الشروحات و مختلف الدروس التي نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة الإحتراف تأسست سنة 2014 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالجزائــر

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

11‏/09‏/2015

شرح كامل و مفصل عن الأنترنت المظلم Darknet والدخول إليه على المباشر + 2 فيديو للشرح

بواسطة : Unknown 9/11/2015



















الأنترنت المظلم هو مصطلح يطلق على العديد من المواقع التي تقدم محتوى غير قانوني ان صح التعبير ، فهل تعلم أنك عبر تلك المواقع تستطيع شراء جواز سفر تابع لأي بلد تريد ؟ و تحتوي على العديد من الوثائق الرسمية مثل اقامات لبلدان أوروبية ، بطاقات تعريف و رخص سياقة ….
الأغرب من هذا أن الأنترنت المظلم يحتوي على محتوى قد تجده في بعض الأحيان غريب فبعض المواقع تمكنك من شراء أعضاء بشرية ، مخدرات حتى السلاح تستطيع الحصول عليه من الأنترنت المظلم . و هل تصدق أنه بامكانك الحصول على ” قاتل مأجور ” و مقابل مبلغ معين سيخلصك من الشخض الذي حددته !! و قد سبق و وجدت خدمة لقاتل مأجور قام الكثيرون بالتعامل معه و أغلبهم تركوا تعليقات ايجابية تنصح الآخرين بالتعامل معه ! أشهر مواقع البيع و الشراء هي موقع Silk Road .
و لا يقتصر الأمر على شراء الخدمات فقط ، بل كذلك هناك مواقع تحتوي على محتوى تعليمي غير قانوني ، أغلبها تعلم روادها كيفية صناعة القنابل ، أو تحتوي على معلومات سرية لكبار الساسة و الحكومات حول العالم ، كما أنه هناك موقع تواصل اجتماعي ضخم في عالم الأنترنت المظلم . فلمزيد من الشرح تابع فقط هاتين الحلقتين لفهم أوسع وأشمل للموضوع .. ففرجة ممتعة أحبابي (^_^)
الـــجزء الأول : (المخصص لشرح الموقع)

الـــــجزء الثــاني : (المخصص للتطبيق )




  * تحميل ملف جميع الروابط الموجودة في الشرح : إضغط هنـــا
  * رابط موقع تحميل متصفح الـ Tor : إضغط هنـــا



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : مؤســس مدونة الإحتراف للمعلوميات مختــاري يــوسف
back to top